مشاركة مميزة

العقيل: إصدار تصاريح لـ98 ألف مصري.. غير صحيح

العقيل: إصدار تصاريح لـ98 ألف مصري.. غير صحيح  المحرر البرلماني - جددت وزيرة المالية المكلفة وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم ا...

الثلاثاء، 6 فبراير 2018

كويتي يفترس وافدة مصرية خلال حفلة عشاء بالكويت.. لن تصدق ماذا فعل!!

كويتي يفترس وافدة مصرية خلال حفلة عشاء بالكويت.. لن تصدق ماذا فعل!!
 


تفاصيل القضية كما وردت على لسان مصدر امني بالداخلية الكويتية ان وافدة مصرية تقدمت لمخفر هدية بالكويت وابلغت بأنها تلقت دعوة على العشاء من قبل مواطن من مواليد 1987 وقدم لها شراباً يشتبه بأنه مادة مُسكرة، وانتظرها حتى «داخت» ثم اعتدى عليها وحاول تمزيق ملابسها، فقاومته مقاومة شديدة فاعتدى عليها بالضرب لأنها لم تطعه وواصل الاعتداء عليها.
وقال مصدر امني ان مصرية استنجدت بعمليات الداخلية وتم نقلها الى مستشفى العدان وتم القبض على المواطن والتحقيق معه حيث انكر في التحقيق ذلك مرددا «بيتنا طاهر».
واشار المصدر الى ان الوافدة تمت احالتها الى الطب الشرعي لتوثيق الاعتداء، مشيرا الى انها قالت انها لبت دعوة العشاء حيث اوهمها المدعى عليه بأنه سيتزوجها حسب افادتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا رأيك

تاريخ دولة الكويت

تاريخ الكويت
يعود تاريخ الكويت المعاصر إلى ما يزيد عن أربعمئة عام عندما استوطنها آل صباح والعتوب عام 1613م، وذكرت مصادر أخرى أنّ العتوب سكنوا الكويت عام 716م بعد أن كانت تحت سيطرة حكم بني خالد، ومنذ عام 1716م تعاقب على حكم الكويت خمسة عشر حاكماً، وعلى الرغم من ذلك فقد اتفق أهل الكويت وسكانها بجعل صباح الأول رئيساً للبلاد ومسؤولاً عن حكمها، بينما يعتبر الشيخ مبارك الصباح المؤسس الفعلي والحقيقي للدولة في الفترة الممتدة 1896-1915م، فاحتوت المادة الرابعة في الدستور الكويتي أنّ جميع حكام الكويت من بعده هم أبناؤه وذريته .
حكم الشيوخ أثناء الحماية البريطانية
عهد الشيخ مبارك الصباح (1896-1915) :
تولى رئاسة الحكم في الكويت خليفةً لأمير الكويت أخيه محمد بن صباح الصباح بعد مقتله نتيجة خلافاته مع العثمانيين ومحاولتهم للسيطرة على الكويت، وطلب مبارك الصباح عام 1897م الحماية البريطانية لكنها رفضت طلبه، وفي عام 1899 وافق على الاتفاق خشية من وصول النفوذ الألماني إلى مدينة كاظمة الكويتية.
الشيخ جابر المبارك (1915-1917):
بعد وفاة مبارك الصباح تولى ابنه جابر المبارك الحكم ولم يلبث في الحكم طويلاً، ثمّ تولى أخوه سالم المبارك الصباح الحكم.
الشيخ سالم المبارك الصباح (1917-1921):
شهدت فترة حكمه بناء أكبر سور في الكويت، وكذلك في عهده تم الهجوم على الإخوان في معركة الجهراء، وفي عام 1921م توفي الشيخ سالم الصباح.
الشيخ أحمد جابر الصباح (1921-1950):
تولى الحكم في الثاني من ديسمبر من عام 1922م بعد وفاة عمه سالم المبارك.

اهم المقالات