الأربعاء، 11 يناير 2017

الوافدين فى خطر !! عبدالعزيز الكندري .. اطردوا الوافدين من الكويت الأن !!

الوافدين فى خطر !!
عبدالعزيز الكندري .. اطردوا الوافدين من الكويت الأن !!

عبدالعزيز الكندري .. اطردوا الوافدين من الكويت!


وكالة اليوم الاخبارية – من المعروف عن دولة الكويت أن مواطنيها يفضلون العمل بالمكاتب لإدارية وبالوزارات المختلفة، الأمر الذي دفع بالدولة للإستعانة بالخبرات الخاريجية من العمالة الأجنبية، وذلك لتوظيف فى الوظائف الأخري الخاصة بالبناء والتنمية والتعليم.
كما أوضحت “عبدالعزيز الكندري” مطلعة أن الخبرات الكويتية تعلمت في المدارس أو الجامعات والمعاهد على أيدي الوافدين الذين تركوا بلدانهم وجاؤوا للبحث عن لقمة العيش الكريمة، والكويت فتحت أبوابها للكفاءات العربية والأجنبية ووفرت لهم سبل الراحة والعيش الكريم بنفس الوقت.
كما اضاف “الكندري” أن الوافد أصبح يشعر بالإرتياح داخل الكويت ولم تصبح شعور الغربة التي يتملك كما كان فى الماضي، فطلب الرزق والعمل أصبح يسعى إليه بكل حرية، مشيرا إلى أن الكويت تضم العمالة الوافدة من كافة الجنسيات المختلفة.
وأوضح “الكندري” أن الهجوم الإعلامي الذي يشهدة الوافدين والعمالة الوافدة بالكويت، يعد غير منطقي على الإطلاق، مشيرا إلى أن الوافدين لا يشكلون عبئ مالي على الدولة وذلك لكونهم كوادر عاملة تسعى لكسب الرزق وذلك ما يترتب عليه النهوض بالاقتصاد.
وأنهي “عبدالعزيز الكندري” حديثة بقولة “تخيل معي أن أحد الوافدين عاش طفولته بالكويت، ودرس فيها وتزوج وولد جميع أبنائه بمستشفيات الكويت، ثم يجد مقابلة غير لطيفة من أحد الموظفين بكلمات جارحة للمشاعر مع كل أسف وهذا حدث بالفعل مع أحدهم، لا شك أنه أمر غير مقبول، وليس من رد الجميل لهم”، سامح الله من قال «اطردوا الوافدين من الكويت». المصدر الرأي الكويتي

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.