مشاركة مميزة

العقيل: إصدار تصاريح لـ98 ألف مصري.. غير صحيح

العقيل: إصدار تصاريح لـ98 ألف مصري.. غير صحيح  المحرر البرلماني - جددت وزيرة المالية المكلفة وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم ا...

الخميس، 29 مارس 2018

مطار الكويت.. حمل هذه الأشياء مع الوافد تعد مخالفة وتكرارها غرامة وإبعاد والقرار يبدأ السبت! التفاصيل

مطار الكويت.. حمل هذه الأشياء مع الوافد تعد مخالفة وتكرارها غرامة وإبعاد والقرار يبدأ السبت! التفاصيل



الكويت، يحظر نقل جميع المركبات التي تعمل ببطاريات الليثيوم لأسباب تتعلق بالأمن والسلامة. يشمل هذا جميع الألعاب، شبه المهنية أو المهنية التي يشار إليها عادة بأسماء مثل “إيرويلز” أو “ميني سيجويز” أو “هوفربوردز” أو “سولويلز”. لا نستطيع قبول أي من هذه البنود كأمتعة مسجلة أو ضمن أمتعة المقصورة في أي وقت من الأوقات.
يقصد بالحقائب الذكية تلك الأمتعة المسجلة أو المحمولة التي تحتوي على تقنيات بطاريات الليثيوم المدمجة أو المحركات أو حافظات الطاقة أو نظام الملاحة (جي بي أس) أو البلوتوث أو شرائح تحديد الهوية بالراديو (آر إف إي دي)
عند السفر وحمل حقيبة ذكية، يتعين عليك إبلاغ موظفي تسجيل الدخول بشأنها.يمكنك السفر مع حقيبة ذكية تعمل ببطارية ليثيوم واحدة، شريطة:أن تعمل الحقيبة على طاقة بطارية ليثيوم واحدة بسعة تقل عن معدل 100 واط لكل ساعة.
سوف تتطلب الحقائب الذكية التي تعمل ببطارية ليثيوم واحدة بسعة تتراوح بين 100-16 واط بالساعة الحصول على موافقة مسبقة من فريق السلع الخطرة لدى الاتحاد للطيران.
سيتعين عليك إزالة بطارية الليثيوم وحافظة الطاقة وتوضيب كل منها على حدة لضمان الوقاية من احتمالية حصول تماس كهربائي. يتوجب عليك حمل هذه البطارية وحافظة الطاقة ضمن الأمتعة المحمولة أو الشخصية في مقصورة الركاب. لا يمكن توضيبها ضمن الأمتعة المسجلة.
في حال رغبت باستخدام حقيبتك الذكية كحقيبة محمولة في مقصورة الركاب، يتعين أن تكون ضمن الأوزان والأبعاد المسموح بها.لن يسمح لك باستخدام حقيبتك الذكية كجهاز شحن أو القيام بشحن حقيبتك أثناء الرحلة.يرجى ملاحظة أنه لن يكون بوسعك السفر إذا كانت حقيبتك الذكية تعمل على بطارية ليثيوم بسعة تزيد على 160 واط بالساعة
لأسباب أمنية، لا يمكننا قبول أي حقيبة، حيث البطارية أو حافظة الطاقة أو كليهما جزء لا يتجزأ من الحقيبة و لا يمكن إزالتهما. لا يسعنا قبول الحقيبة الذكية الخاصة بك كأمتعة مسجلة أو حقيبة محمولة إذا كانت بطارية الليثيوم وحافظة الطاقة مثبتة أو مدمجة ولا يمكن إزالتهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا رأيك

تاريخ دولة الكويت

تاريخ الكويت
يعود تاريخ الكويت المعاصر إلى ما يزيد عن أربعمئة عام عندما استوطنها آل صباح والعتوب عام 1613م، وذكرت مصادر أخرى أنّ العتوب سكنوا الكويت عام 716م بعد أن كانت تحت سيطرة حكم بني خالد، ومنذ عام 1716م تعاقب على حكم الكويت خمسة عشر حاكماً، وعلى الرغم من ذلك فقد اتفق أهل الكويت وسكانها بجعل صباح الأول رئيساً للبلاد ومسؤولاً عن حكمها، بينما يعتبر الشيخ مبارك الصباح المؤسس الفعلي والحقيقي للدولة في الفترة الممتدة 1896-1915م، فاحتوت المادة الرابعة في الدستور الكويتي أنّ جميع حكام الكويت من بعده هم أبناؤه وذريته .
حكم الشيوخ أثناء الحماية البريطانية
عهد الشيخ مبارك الصباح (1896-1915) :
تولى رئاسة الحكم في الكويت خليفةً لأمير الكويت أخيه محمد بن صباح الصباح بعد مقتله نتيجة خلافاته مع العثمانيين ومحاولتهم للسيطرة على الكويت، وطلب مبارك الصباح عام 1897م الحماية البريطانية لكنها رفضت طلبه، وفي عام 1899 وافق على الاتفاق خشية من وصول النفوذ الألماني إلى مدينة كاظمة الكويتية.
الشيخ جابر المبارك (1915-1917):
بعد وفاة مبارك الصباح تولى ابنه جابر المبارك الحكم ولم يلبث في الحكم طويلاً، ثمّ تولى أخوه سالم المبارك الصباح الحكم.
الشيخ سالم المبارك الصباح (1917-1921):
شهدت فترة حكمه بناء أكبر سور في الكويت، وكذلك في عهده تم الهجوم على الإخوان في معركة الجهراء، وفي عام 1921م توفي الشيخ سالم الصباح.
الشيخ أحمد جابر الصباح (1921-1950):
تولى الحكم في الثاني من ديسمبر من عام 1922م بعد وفاة عمه سالم المبارك.

اهم المقالات