مشاركة مميزة

العقيل: إصدار تصاريح لـ98 ألف مصري.. غير صحيح

العقيل: إصدار تصاريح لـ98 ألف مصري.. غير صحيح  المحرر البرلماني - جددت وزيرة المالية المكلفة وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم ا...

الجمعة، 6 أبريل 2018

مطلوب اطباء علاج طبيعي من الجنسين للعمل بدولة الكويت من مصر 6-4-2018

مطلوب اطباء علاج طبيعي من الجنسين للعمل بدولة الكويت من مصر 6-4-2018 
 



وظائف خالية للاطباء المصريين للعمل بدولة الكويت تخصص علاج طبيعي من الجنسين
مطلوب رجال وسيدات للعمل في مركز تاهيل اصابات رياضية وجلطات وتاهيل اطفال وتخسيس ورشاقة في الكويت :
اخصائيين علاج طبيعي من الجنسين خريجي كلية العلاج الطبيعي وخبره في التاهيل العصبي وما بعد الجلطات وخبره في فحص وتشخيص المريض ووضع الخطة العلاجية وملم باستخدام الاجهزة مثل الشوك وويف وغيرها.
اخصائي علاج طبيعي ذكور فقط : خريجي كلية العلاج الطبيعي وخبره في الاصابات العضلية والعظام وخبره في فحص وتشخيص المريض ووضع الخطة العلاجية وملم باستخدام الاجهزة مثل الشوك وويف وغيرها.
اخصائية علاج طبيعي اناث فقط خريجي كلية العلاج الطبيعي وخبره في تاهيل الاطفال وخبره في فحص وتشخيص المريض ووضع الخطة العلاجية وملم باستخدام الاجهزة مثل الشوك وويف وغيرها.
اخصائيين علاج طبيعي من الجنسين خريجي كلية التربية الرياضية وخبرة في فحص المريض وتاهيلة وعمل اللياقة وخبره في استخدام الاجهزة وفحص اللياقة VO2MAX
ما توفره الشركة من مميزات تعاقدية :
الراتب الاساسي لخريجي العلاج الطبيعي من 250 الي 350 دينار كويتي ولخريجي التربية الرياضية من 200 الي 250 دينار كويتي.
بدل سكن 50 دينار كويتي شهريا .
يوفر المركز الاقامة والتامين الطبي.
# يرجى سرعة إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: info@almoltaqa.com.eg
سوف يتم تحديد موعد المقابله الشخصيه لمن يتم ترشيحهم من خلال السيره الذاتيه يرجى كتابة أسم الوظيفة المُتقدم إليها في خانة الموضوع أو الـ Subject
× ملاحظة : تخصص اخر بخلاف التخصص المطلوب في الاعلان ويرغب في السفر عليه بارسال السيره الذاتيه علي الايميل eng@almoltaqa.com.eg وعند توفر تخصصه سنتصل عليه باذن الله .
اسم المكتب الوسيط : الملتقي لالحاق العمالة بالخارج.
رقم الترخيص : بالقوي العاملة 880.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا رأيك

تاريخ دولة الكويت

تاريخ الكويت
يعود تاريخ الكويت المعاصر إلى ما يزيد عن أربعمئة عام عندما استوطنها آل صباح والعتوب عام 1613م، وذكرت مصادر أخرى أنّ العتوب سكنوا الكويت عام 716م بعد أن كانت تحت سيطرة حكم بني خالد، ومنذ عام 1716م تعاقب على حكم الكويت خمسة عشر حاكماً، وعلى الرغم من ذلك فقد اتفق أهل الكويت وسكانها بجعل صباح الأول رئيساً للبلاد ومسؤولاً عن حكمها، بينما يعتبر الشيخ مبارك الصباح المؤسس الفعلي والحقيقي للدولة في الفترة الممتدة 1896-1915م، فاحتوت المادة الرابعة في الدستور الكويتي أنّ جميع حكام الكويت من بعده هم أبناؤه وذريته .
حكم الشيوخ أثناء الحماية البريطانية
عهد الشيخ مبارك الصباح (1896-1915) :
تولى رئاسة الحكم في الكويت خليفةً لأمير الكويت أخيه محمد بن صباح الصباح بعد مقتله نتيجة خلافاته مع العثمانيين ومحاولتهم للسيطرة على الكويت، وطلب مبارك الصباح عام 1897م الحماية البريطانية لكنها رفضت طلبه، وفي عام 1899 وافق على الاتفاق خشية من وصول النفوذ الألماني إلى مدينة كاظمة الكويتية.
الشيخ جابر المبارك (1915-1917):
بعد وفاة مبارك الصباح تولى ابنه جابر المبارك الحكم ولم يلبث في الحكم طويلاً، ثمّ تولى أخوه سالم المبارك الصباح الحكم.
الشيخ سالم المبارك الصباح (1917-1921):
شهدت فترة حكمه بناء أكبر سور في الكويت، وكذلك في عهده تم الهجوم على الإخوان في معركة الجهراء، وفي عام 1921م توفي الشيخ سالم الصباح.
الشيخ أحمد جابر الصباح (1921-1950):
تولى الحكم في الثاني من ديسمبر من عام 1922م بعد وفاة عمه سالم المبارك.

اهم المقالات