حماية المستهلك عن أزمة حجوزات الكويت: 15 مليون جنيه لتعويض المتضررين
قال اللواء راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الشركات الثلاث المسئولة عن أزمة إلغاء حجوزات تذاكر المغتربين في الكويت بعد تسديد ثمنها، ستودع مبلغ 15 مليون جنيه، غدا، في حساب تابع لغرفة السياحة، لتعويض المتضررين.
وأضاف عبدالمعطي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «سيتم تعويض المتضررين بقيمة التذكرة التي دفعها، أو بصرف تذاكر بديلة في حالة عدم مرور وقت الرحلة بعد».
وأوضح : "شركة دبكى وأبو سمرة ومترو للسياحة وقعوا على اتفاق لإعادة حقوق المصريين المتضررين".
وأكد أن القانون ينص على ضرورة التزام مورد الخدمة برد مقابل الخدمة أو إعادة تقديمها للمستهلك في حال وجود عيب وفقا لطبيعتها وشروط التعاقد عليها، معقبًا: "الشيء الأكيد هو أن المستهلك اشترى التذاكر ودفع أموال لشركة دبكي السياحية".
المصدر: و,ف
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شاركنا رأيك