مشاركة مميزة

العقيل: إصدار تصاريح لـ98 ألف مصري.. غير صحيح

العقيل: إصدار تصاريح لـ98 ألف مصري.. غير صحيح  المحرر البرلماني - جددت وزيرة المالية المكلفة وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم ا...

الجمعة، 4 نوفمبر 2016

الآن.. استغاثة مصريون عالقون في مطار الكويت الآن.. مفيش حد نكلمه

استغاثة مصريون عالقون في مطار الكويت الآن.. مفيش حد نكلمه


استغاثت مجموعة من المواطنين المصريين العاملين في الكويت بموقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) صباح اليوم وذلك بعد إلغاء رحلتهم إلى القاهرة والتي كان مقررا لها السفر فجرا في تمام الرابعة صباحا.

وقال المصريون العالقون في مطار الكويت حتى هذه اللحظة ولا يعرفون مصيرهم والساعة الآن الثامنة صباحا اليوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر 2016 أنهم لا يجدون شخص مسؤول من شركة مصر للطيران التي كان مقررا السفر عليها للحديث معه.. مشيرين إلى أن المسؤولون عن الطائرة اخبروهم بعد ساعة من موعد الاقلاع ان الطائرة بها عطل وعليهم التوجه الى البوابة 9 للخروج الى الفندق للاستراحة حيث سيتم السفر على الطائرة القادمة من القاهرة الساعة 2 ظهرا.

وقالوا انهم توجهوا الى هناك أي البوابة 9 وهم عندها منذ 3 ساعات ولا يجدون شخصا يتحدثون إليه حتى الآن.

وطالب المصريون العالقون بأن يعدل القائمين على مصر للطيران من آدائهم وأن تكون لديهم الخطط البديلة في حالة حدوث مثل هذه المواقف وفي أي وقت سواء فجرا أو ظهرا أو ليلا.

وأشاروا إلى أنه من الوارد جدا أن يحدث عطل في أي طائرة أو مشكلة ما عند السفر وأنهم يتفهمون ذلك ولكنه من غير المقبول ولا المعقول أن لا يتم التعامل مع الأمر سريعا وأن تكون هناك خططا معدة سلفا للتعامل مع مثل هذه المواقف.

وأكدوا أنهم سيظلوا يتعاملون مع مصر للطيران على انها الشركة والوطنية ويفضلونها عن أي شركة أخرى ولكن من الضروري أن نراجع أنفسنا ونعدل من الأداء مشددين على أن أي موظف غير مجتهد ليس له مكان لأنه يضر بمصر كلها وعلى الجميع التفاني والاجتهاد في العمل خصوصا في ظل الظروف التي نعيشها والحرب التي يشنها الحاقدون على الاقتصاد المصري.
واختتم المصريون العالقون في مطار الكويت.. نحن الآن عند البوابة 9 .. ومش لاقين حد نكلمه.. ونتمنى التصرف العاجل لأننا لم ننم منذ الأمس وفي غاية الحزن والاجهاد.

مصريون في الكويت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا رأيك

تاريخ دولة الكويت

تاريخ الكويت
يعود تاريخ الكويت المعاصر إلى ما يزيد عن أربعمئة عام عندما استوطنها آل صباح والعتوب عام 1613م، وذكرت مصادر أخرى أنّ العتوب سكنوا الكويت عام 716م بعد أن كانت تحت سيطرة حكم بني خالد، ومنذ عام 1716م تعاقب على حكم الكويت خمسة عشر حاكماً، وعلى الرغم من ذلك فقد اتفق أهل الكويت وسكانها بجعل صباح الأول رئيساً للبلاد ومسؤولاً عن حكمها، بينما يعتبر الشيخ مبارك الصباح المؤسس الفعلي والحقيقي للدولة في الفترة الممتدة 1896-1915م، فاحتوت المادة الرابعة في الدستور الكويتي أنّ جميع حكام الكويت من بعده هم أبناؤه وذريته .
حكم الشيوخ أثناء الحماية البريطانية
عهد الشيخ مبارك الصباح (1896-1915) :
تولى رئاسة الحكم في الكويت خليفةً لأمير الكويت أخيه محمد بن صباح الصباح بعد مقتله نتيجة خلافاته مع العثمانيين ومحاولتهم للسيطرة على الكويت، وطلب مبارك الصباح عام 1897م الحماية البريطانية لكنها رفضت طلبه، وفي عام 1899 وافق على الاتفاق خشية من وصول النفوذ الألماني إلى مدينة كاظمة الكويتية.
الشيخ جابر المبارك (1915-1917):
بعد وفاة مبارك الصباح تولى ابنه جابر المبارك الحكم ولم يلبث في الحكم طويلاً، ثمّ تولى أخوه سالم المبارك الصباح الحكم.
الشيخ سالم المبارك الصباح (1917-1921):
شهدت فترة حكمه بناء أكبر سور في الكويت، وكذلك في عهده تم الهجوم على الإخوان في معركة الجهراء، وفي عام 1921م توفي الشيخ سالم الصباح.
الشيخ أحمد جابر الصباح (1921-1950):
تولى الحكم في الثاني من ديسمبر من عام 1922م بعد وفاة عمه سالم المبارك.

اهم المقالات