مشاركة مميزة

العقيل: إصدار تصاريح لـ98 ألف مصري.. غير صحيح

العقيل: إصدار تصاريح لـ98 ألف مصري.. غير صحيح  المحرر البرلماني - جددت وزيرة المالية المكلفة وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم ا...

الخميس، 18 أبريل 2019

«حقوق الإنسان»: مساعدات للوافدين

«حقوق الإنسان»: مساعدات للوافدين


أوضح رئيس لجنة حقوق الإنسان البرلمانية د. عادل الدمخي أن اللجنة اجتمعت أمس مع جمعيات النفع العام، مثل الهلال الاحمر، والهيئة الخيرية العالمية حول حملات الإغاثة، متسائلا لماذ لا يقدم جزء من المساعدة للغارمين الذين عليهم ضبط واحضار وللأسر الكويتية المتعففة، وأيضا للبدون، ولماذا لا يوجه جزء من هذه المساعدات لهذه الحالات داخل البلد؟ وقال الدمخي: من الممكن ان تشمل المساعدات الوافدين الذين يحتاجون إلى علاج طارئ، واي حالات انسانية، وهناك قرار استثنى الحالات الطارئة، ولكن الاشكالية في تحديد تلك الحالات. وأكد أن اللجنة شكلت لجنة تحقيق داخلية يرأسها الحميدي السبيعي، وعضوية النائبين محمد هايف، وثامر السويط بخصوص الجوازات المزورة لفئة البدون لمعرفة من فتح هذه الدكاكين. وذكر الدمخي أنه التقى أمس بالدكتورة منال بوحيمد، وهي استشارية عيون متخصصة في الحقوق الصحية، وكان الاجتماع عن حالات لا تعالج أو يتوقف علاجها بسبب دفع الرسوم، وتحدثت الدكتورة عن بعض الحالات المستضعفة، وسندعو لاجتماع حول الحقوق الصحية يحضره وزير الصحة واللجنة الصحية البرلمانية. تقرير «التعليمية» على صعيد آخر، ناقشت لجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد خلال اجتماعها أمس التقرير الرابع والثلاثين للجنة الشؤون التشريعية والقانونية عن الاقتراح بقانون بشأن حظر الشهادات العلمية غير المعادلة، وذلك بحضور وزير التربية والتعليم العالي د. حامد العازمي. وأكد رئيس اللجنة النائب د.عودة الرويعي في تصريح صحافي أن اللجنة اتفقت مع الجانب الحكومي على أن تكون الردود جاهزة في الاجتماع المقبل. حالة وفاة أشار النائب عادل الدمخي إلى ان هناك حالات صحية تحبس، وحالات طارئة ترد لانهم غير قادرين على دفع الرسوم، لافتا الى انه واجه عددا من الاخوة السوريين في المقبرة، وذكروا أن المشكلة كانت بأننا أدخلنا والدنا الى المستشفى وطالبونا بدفع الرسوم، وبعد تكرار المراجعة والتأخير حصلت حالة الوفاة.
القبس الكويتية

هناك 5 تعليقات:

  1. في الآونة الأخيرة ، واجه أحد عملائي موقفًا صعبًا إلى حد ما وكان يخشى ألا يتمكن من الحصول على قرض. عمل الفريق بجد ودقة للتأكد من عدم فقدان أي شيء للعميل. اندهش العميل من الاجتهاد والجهد المبذول لإنجاز القرض من Freedom Financial Network! قام فريق إقراض شبكة Freedom Financial Network بعمل ممتاز خلال صفقة القرض. لا تذهب إلى أي مكان آخر ، فإن Freedom Financial Network هي أفضل شركة للحصول على قرض. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp للحصول على استجابة سريعة +393509056428

    ردحذف
  2. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ردحذف
  3. مرحباً بالجميع ، أنا علي المطيري. انا من الكويت. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا. بصراحة ، اعتقدت أنها عملية احتيال ، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. قبل أيام قليلة ، أكدت في حسابي المصرفي الشخصي مبلغ 25،000.00 دينار كويتي الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم على يقين من سدادهم للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني Whatsapp: +393509811524. هناك مقرضون مخلصون للقرض! إنهم قادرون على إقراضك قرضًا. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  4. تحياتي للجميع ، اسمي سماح عبد الله عوض الكريم ، أنا من السودان ، لقد سمعت عن هذه الشركة المسماة Unicredit أنهم يساعدون الأشخاص الذين لديهم قروض في جميع أنحاء العالم ، لقد بحثت ذات مرة عن قرض عبر الإنترنت وقد تعرضت للغش في شركة كانت مزيفة وبعد ذلك الوقت لم أؤمن أبدًا أن شركة القروض الجيدة يمكن أن تأتي من الإنترنت ، اعتقدت أنهم جميعًا كانوا احتيالًا حتى وجدت هذه الشركة المسماة Unicredit ، وجدت أشخاصًا يشهدون عن هذه الشركة وفوجئت لماذا لم أجد هذه الشركة في الوقت المحدد . لم أصدق أبدًا ما قاله الناس عن الشركة حتى تقدمت بطلبها وجربتها ، فالمبلغ الذي كنت أبحث عنه كان مبلغًا كبيرًا من القرض وكان مبلغ القرض 2.5 مليون دولار أمريكي بالنسبة للعقار ، لذا تقدمت بطلب و تحدثت الشركة معي ولكن نظرًا لأن قرضي كان كبيرًا ، فقد استغرق الأمر أسبوعًا واحدًا فقط وبعض الأيام لاستلام قرضي لأنهم أخبروني أن خدمة القرض كانت 72 ساعة للحصول على القرض. الشيء الوحيد الذي طلبوا مني أن أفعله هو إيداع رسوم التحويل المصرفي التي كان البنك سيستخدمها لتحويل قرضي إلى حسابي المصرفي عندما أخبروني أنه بمجرد خوفي من أن تكون عملية احتيال ولكنني قلت دعني أعطيها محاولة لقد أودعت رسوم التحويل التي تم ذكرها وكان هذا كل ما قمت بإيداعه. ها لقد تلقيت رسالة من البنك الذي أتعامل معه مفادها أن مبلغًا من المال كان 2،500،000.00 دولار أمريكي قد تم إيداعه في حسابي المصرفي وكل شيء يتعلق بالأموال وتفاصيلها ومن الذي أتى هناك ، إذا كان Unicredit هو الذي ساعدني عندما رأيت لأول مرة لقد فوجئت بأني لم أصدق عيني ولكن هذا كان صحيحًا. لذلك أخبرت نفسي منذ أن قام أشخاص آخرون بأن الشركة ساعدت في الإدلاء بشهادتها حول الأعمال الصالحة ، دعني أفعل قضيتي أنه ليس من السهل رؤية شركة قروض شرعية عبر الإنترنت في هذه الأيام ، لذا فإن أي شخص من أي مكان يحتاج إلى قرض عبر الإنترنت دون التعرض للغش يتقدم بطلب من هذه الشركة لأنهم فقط هم من يمكنهم مساعدتي ، لقد أكدت ذلك وصحيح أنني سعيد جدًا وأعلم أن هذه الشركة ستجعل الآخرين أكثر سعادة مني. يمكنك الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو Whatsapp. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو Unicreditbranchitaly@accountant.com. او رقم الواتس اب 393509811524+. شكرا للجميع تحياتي من سماح عبد الله عوض الكريم من السودان.

    ردحذف
  5. مرحبا بالجميع اسمي محمد عبد الرحمن اعيش في الامارات العربية المتحدة. مدينة. الشارقة. لقد تلقيت للتو قرضي البالغ 100000 درهم الآن من Unicredit ، فهي شركة قرض شرعي جديدة ولم يمض وقت طويل على تلقي قرضي منهم ، وحصلت على قرضي منهم اليوم ، والآن وأنا أنشر هذه الرسالة ، أنا سعيد جدًا بهذه الشركة رائع حقًا ، لذا فإن أي شخص يحتاج إلى قرض ، اتصل بهذه الشركة ، فهم رائعون بريدهم الإلكتروني هو Unicreditbranchitaly@accountant.com أو Whatsapp: +393509811524.

    ردحذف

شاركنا رأيك

تاريخ دولة الكويت

تاريخ الكويت
يعود تاريخ الكويت المعاصر إلى ما يزيد عن أربعمئة عام عندما استوطنها آل صباح والعتوب عام 1613م، وذكرت مصادر أخرى أنّ العتوب سكنوا الكويت عام 716م بعد أن كانت تحت سيطرة حكم بني خالد، ومنذ عام 1716م تعاقب على حكم الكويت خمسة عشر حاكماً، وعلى الرغم من ذلك فقد اتفق أهل الكويت وسكانها بجعل صباح الأول رئيساً للبلاد ومسؤولاً عن حكمها، بينما يعتبر الشيخ مبارك الصباح المؤسس الفعلي والحقيقي للدولة في الفترة الممتدة 1896-1915م، فاحتوت المادة الرابعة في الدستور الكويتي أنّ جميع حكام الكويت من بعده هم أبناؤه وذريته .
حكم الشيوخ أثناء الحماية البريطانية
عهد الشيخ مبارك الصباح (1896-1915) :
تولى رئاسة الحكم في الكويت خليفةً لأمير الكويت أخيه محمد بن صباح الصباح بعد مقتله نتيجة خلافاته مع العثمانيين ومحاولتهم للسيطرة على الكويت، وطلب مبارك الصباح عام 1897م الحماية البريطانية لكنها رفضت طلبه، وفي عام 1899 وافق على الاتفاق خشية من وصول النفوذ الألماني إلى مدينة كاظمة الكويتية.
الشيخ جابر المبارك (1915-1917):
بعد وفاة مبارك الصباح تولى ابنه جابر المبارك الحكم ولم يلبث في الحكم طويلاً، ثمّ تولى أخوه سالم المبارك الصباح الحكم.
الشيخ سالم المبارك الصباح (1917-1921):
شهدت فترة حكمه بناء أكبر سور في الكويت، وكذلك في عهده تم الهجوم على الإخوان في معركة الجهراء، وفي عام 1921م توفي الشيخ سالم الصباح.
الشيخ أحمد جابر الصباح (1921-1950):
تولى الحكم في الثاني من ديسمبر من عام 1922م بعد وفاة عمه سالم المبارك.

اهم المقالات