مشاركة مميزة

العقيل: إصدار تصاريح لـ98 ألف مصري.. غير صحيح

العقيل: إصدار تصاريح لـ98 ألف مصري.. غير صحيح  المحرر البرلماني - جددت وزيرة المالية المكلفة وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم ا...

الثلاثاء، 11 يونيو 2019

الكويت | الأنباء | خطف وافد مصري والاعتداء عليه بالسكاكين بحيلة «قرض حسن»

الكويت | الأنباء | خطف وافد مصري والاعتداء عليه بالسكاكين بحيلة «قرض حسن»



فتحت أجهزة وزارة الداخلية تحقيقا موسعا للوقوف على حقيقة تعرض وافد مصري للخطف والضرب بآلات حادة في منطقة خيطان من قبل 6 وافدين تعرف المجني عليه على 3 منهم، فيما اكد انه لا يعرف بقيتهم، وأكد مصدر امني ان رجال مباحث الفروانية تمكنوا من ضبط عدد من المتورطين في الواقعة.
وقال المجني عليه ان الجناة أجبروه على توقيع 4 إيصالات أمانة غير محددة المبالغ بحيث يمكنهم فيما بعد من وضع المبالغ التي يريدونها، مشيرا الى انه تم استدراجه من قبل احد الجناة بأن اتصل به هاتفيا وأبلغه بأنه سيقوم بمنحه 2000 دينار كقرض حسن حتى يستطيع الوفاء بالتزاماته المالية وسداد المديونيات المستحقة عليه لآخرين، كما ارفق في ملف القضية تقريرا طبيا يؤكد تعرضه للاعتداء والطعن وسجلت قضية حملت عنوان خطف وبتصنيف جنايات.
وحول التفاصيل الكاملة للقضية، حسب ما ذكره مصدر امني، فإن وافدا مصريا يبلغ من العمر 36 عاما ابلغ مخفر خيطان بأنه تعرض للخطف من قبل 4 اشخاص من نفس جنسيته ويسكنون في منطقته، وأوضح انه تلقى اتصالا هاتفيا على واقعة الخطف من احدهم، الذي اخبره عن اعتزامه مساعدته لحل مشكلاته المالية، وأنه يعرف شخصا سوف يمنحه مبلغ 2000 دينار حتى يتمكن من سداد ديونه.
وأضاف الوافد انه عند نزوله من منزله فوجئ بالشخص الذي حدثه هاتفيا ومعه ثلاثة اشخاص حدد بيانات أحدهم، وأجبره الاشخاص الاربعة على ركوب مركبتهم التي لا يعرف بياناتها، وذهبوا به الى ساحة ترابية خلف احد مساجد المنطقة ليجد شخصين آخرين بانتظاره وبأيديهما آلات حادة، حيث قام الاشخاص الستة بالاعتداء عليه بالضرب وإجباره على تبصيم 4 ايصالات امانة، دون ان يعطوه شيئا، ثم تركوه ينزف ولاذوا بالفرار الى جهة غير معلومة.
الأنباء الكويتية

هناك تعليق واحد:

  1. هل حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة من مؤسسات خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ورفضت معظم البنوك طلب الائتمان الخاص بك. "إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة مع الإشارة إلى تأمين قرض عبر الإنترنت بمعدل فائدة منخفض قدره 3٪ وخطط / جدول سداد أفضل. يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على {directaccesservice@gmail.com} أو whatsapp @ +15754148400

    ردحذف

شاركنا رأيك

تاريخ دولة الكويت

تاريخ الكويت
يعود تاريخ الكويت المعاصر إلى ما يزيد عن أربعمئة عام عندما استوطنها آل صباح والعتوب عام 1613م، وذكرت مصادر أخرى أنّ العتوب سكنوا الكويت عام 716م بعد أن كانت تحت سيطرة حكم بني خالد، ومنذ عام 1716م تعاقب على حكم الكويت خمسة عشر حاكماً، وعلى الرغم من ذلك فقد اتفق أهل الكويت وسكانها بجعل صباح الأول رئيساً للبلاد ومسؤولاً عن حكمها، بينما يعتبر الشيخ مبارك الصباح المؤسس الفعلي والحقيقي للدولة في الفترة الممتدة 1896-1915م، فاحتوت المادة الرابعة في الدستور الكويتي أنّ جميع حكام الكويت من بعده هم أبناؤه وذريته .
حكم الشيوخ أثناء الحماية البريطانية
عهد الشيخ مبارك الصباح (1896-1915) :
تولى رئاسة الحكم في الكويت خليفةً لأمير الكويت أخيه محمد بن صباح الصباح بعد مقتله نتيجة خلافاته مع العثمانيين ومحاولتهم للسيطرة على الكويت، وطلب مبارك الصباح عام 1897م الحماية البريطانية لكنها رفضت طلبه، وفي عام 1899 وافق على الاتفاق خشية من وصول النفوذ الألماني إلى مدينة كاظمة الكويتية.
الشيخ جابر المبارك (1915-1917):
بعد وفاة مبارك الصباح تولى ابنه جابر المبارك الحكم ولم يلبث في الحكم طويلاً، ثمّ تولى أخوه سالم المبارك الصباح الحكم.
الشيخ سالم المبارك الصباح (1917-1921):
شهدت فترة حكمه بناء أكبر سور في الكويت، وكذلك في عهده تم الهجوم على الإخوان في معركة الجهراء، وفي عام 1921م توفي الشيخ سالم الصباح.
الشيخ أحمد جابر الصباح (1921-1950):
تولى الحكم في الثاني من ديسمبر من عام 1922م بعد وفاة عمه سالم المبارك.

اهم المقالات